Tube Mate موقع #تحميل #برامج تيوب ميت الأصلي النسخة القديمة 2022 لتحميل الفيديوهات HD المدفوعة مجانا Tube Mate موقع #تحميل #برامج تيوب ميت الأصلي النسخة القديمة 2022 لتحميل الفيديوهات HD المدفوعة مجانا
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الان تحميل تيوب ميت للايفون بدون جلبريك برابط مباشر مجانا 2024 tubemate iPhone

الان تحميل التيوب ميت للايفون بدون جلبريك برابط مباشر مجانا 2022 tubemate iPhone

تطبيق,تنزيل, برامج, تحميل, تيوب ميت, فيديو, اليوتيوب,الفيديوهات,الاصلي,الجديد, برنامج, الاغاني, apk, الاحمر, القديم,اخر اصدار,رابط,برابط مباشر,فيد ميت,سناب تيوب,سناب تيوب, 222,فيديو مجاني من جميع مواقع الانترنت,من المتجر,الناري,الجديد, توبي ميت, توبمات, يوت ميت, يوتيوب, تيوب نت, تيب ماط, توبمات, توبي ماتي, يتيوب مات2021-2022-2023-2024,2020-2014,2019-2016-2015, للبلاك بيري ,للكمبيوتر,للابتوب,للويندوزفون,للسمبيان ,للنوكياءولوميا,للاندرويد,للجالاكسي ,نوت,للسامسونج ,للايفون,للايبود ,للايبا,للجوال,جوال,للموبايل,موبايل.


الان تحميل تيوب ميت للايفون بدون جلبريك برابط مباشر مجانا 2019 tubemate iPhone

تيوب ميت TubeMate YouTube Downloader لتنزيل مقاطع الفيديو من أكبر مواقع بث الفيديو عبر الانترنت وبجودات مختلفة HD، إختر جودة التنزيل وتحكم بإعداداته، أو أضف الفيديو لقائمة التشغيل لمشاهدته لاحقاً، مع دعم فتح أكثر من موقع في تبويبات أخرى.
برامج تحميل الفيديو
تحميل برنامج TubeMate
التعرف على واجهة TubeMate
قائمة مواقع الفيديو التي يدعمها تيوب ميت
البحث في TubeMate
طريقة تحميل الفيديو
تشغيل مقطع الفيديو
إضافة مقاطع الفيديو إلى قوائم التشغيل
إعدادات استخدام تطبيق TubeMate
الفرق بين إصدار تيوب ميت القديم والتحديث الأخير
تطبيقات بديله لتطبيق TubeMate
سناب تيوب SnapTube
فيديودر Videoder
فيد ميت Vidmate
أوجي يوتيوب OGYouTube
المشاكل الشائعة وتلميحات عند استخدام تيوب ميت
لا يمكن تحميل أي فيديو إلى الهاتف
تحميل الفيديو إلى الذاكرة الخارجية
ظهور الترجمة على الفيديوهات المنزلة
عملية التحميل بطيئة جداً
شراء النسخة الكاملة من تيوب ميت لإزالة الإعلانات
أهم المميزات لتطبيق TubeMate
عيوب تطبيق TubeMate

نبذة عن/ برامج تحميل الفيديو tubemate iPhone

في عالم تأخذ تطبيقات التواصل الاجتماعي الكثير من وقتنا بشكل يومي، أصبح وجود تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو في هاتفك أمراً ضروريا جداً، فجميعنا نقوم بمشاركة المحتويات مع الأهل والأصدقاء باستمرار، ومن أهم هذه المحتويات هي ملفات الفيديو.

الكثير من المواقع توفر لك مشاهدة ملفات الفيديو مجاناً، لكنها في نفس الوقت لا تسمح لك بتحميلها إلى هاتفك لأسباب عديدة أهمها حقوق الملكية الفكرية للمواد المنشورة، وكذلك لأسباب أخرى وهي أن تستمر بالدخول إلى الموقع في كل مرة تحتاج لمشاهدة الفيديو المطلوب، فلو قمت بتحميل الفيديو إلى ذاكرة الهاتف لن تعود مرة أخرى إلى 
الموقع، لذا من أجل تحميل الفيديو لجهازك يجب أن تتم عملية تحميل مقاطع الفيديو عبر تطبيق آخر.

مع استخدام تطبيقات تحميل الفيديو من الإنترنت ستتمكن من الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لك في هاتفك بشكل دائم، ويمكنك مشاهدة هذه الفيديوهات في أي وقت ومن أي مكان بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ويعتبر تطبيق تيوب ميت TubeMate من أوائل وأهم التطبيقات وأكثرها انتشاراً بين المستخدمين للقيام بتنزيل الفيديو من عدة مواقع شهيرة تقدم خدمة بث الفيديو، سواء كنت تشاهدها من موقع يوتيوب أو فيسبوك أو دايلي موشن أو أي منصة فيديو أخرى تعرض محتوى الفيديو.

ليس هذا فحسب بل ستتمكن من تحميل الاغاني من اليوتيوب وغيره بصيغة صوتية فقط ذات جودة عالية MP3، كما ستتمكن من تحميل الفيديو بعدة صيغ وضوح، بالإضافة للكثير من المميزات والخصائص التي يتمتع بها تطبيق تيوب ميت الأكثر من رائع، والتي سنتعرف عليها معاً في الفقرات التالية من هذه المراجعة الشاملة المنشورة على موقع داونزن.

أهم المميزات لتطبيق TubeMate للايفون

  1. التطبيق مجانى تماما : التطبيق مجانى وهى من اهم المميزات فالتطبيق يمكن تحميله بدون اية رسوم وبسهولة وبدون اية تعقيدات
  2. سهولة الاستخدام: ومن اكثر ما هو مميز فى هذا التطبيق سهولة الاستخدام والواجهة البسيطة التى تكون خالية من اى تعقيدات او ادوات غير مفهومة وطريقة التحميل
  3. سهلة وبسيطة ولا يستغرق وقت كبير فى التحميل او التسطيب وايضا لا يحتاج الى تسجيل بيانات كثيرة لتغيله
  4. توفر التطبيق بأكثر من لغة:تيمتع تطبيق ايوب ميت بعدد كبير من اللغات المختلفة وهذا ما يجعل من انتشاره سهل بين الكثير من المستخدمين حول العالم وفي مختلف الدول
  5. خيارات متعددة للجودة: يمكنك التطبيق من اختيار من مجموعة مختلفة من الجودات حتى تناسب جميع الاذواق المختلفة
  6. إمكانية استئناف تحميل مقاطع الفيديو: وهى خيار مهمة فمن خلاله اذا تم انقطاع الانترنت اثناء تحميلك للفيديو يمكنك استئناف التحميل مرة اخرى عند رجوع الانترنت وليس عليك إعادة تحميل الفيديو من جديد
  7. تحميل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة: كما ذكرنا سابقا لا يقتصر تطبيق تيوب ميت على تحميل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب فقط بل يمكن استخدام عدد من المواقع الأخرى واختيار مقاطع الفيديو منها.
تحميل برنامج تيوب ميت الاصفر tubemate v2.2.6

تحميل برنامج TubeMate  للايفون بدون جلبريك برابط مباشر

لأسباب عديدة منها ما ذكرناه سلفاً بأنه لا يمكنك تحميل مقاطع الفيديو مباشرة من مواقع الفيديو وخصوصاً يوتيوب بسبب قوانين النشر وحقوق الملكية الفكرية، فإن وجود تطبيق تيوب ميت TubeMate في متجر سوق بلاي أصبح مخالفاً لحقوق الملكية أيضاً، لذا لن تجد التطبيق متوفرة 

بسهولة إذا قمت بالبحث عنه وقد تجد تطبيقات وهمية مشابهة بالاسم فقط لكنها لا تقوم بعملية التحميل من اليوتيوب إطلاقاً.
سيكون عليك الحصول عليه من مصدر آخر غير متجر سوق بلاي، حيث يمكنك تنزيل تيوب ميت مباشرة من الموقع الرسمي لتطبيق تيوب ميت أو زيارة صفحة تيوب ميت على جوجل بلس والتي تضم كل جديد حول إصدارات التطبيق، فيمكنك تحميل تيوب ميت القديم والذي يفضله الكثير من المستخدمين لحد الآن، أو تحميل التحديث الأخير الذي يحتوي على بعض التحسينات والمميزات الإضافية.

ونحن في داونزن نوفّر دائماً الإصدار الأخير من تيوب ميت وبنسخته الرسمية، فالإنترنت مليء بالنسخ المعدلة والتي قد تتسبب بانتقال الفيروسات والبرمجيات الخبيثة إلى هاتفك، ويمكنك تحميل تيوب ميت TubeMate بشكل مجاني عبر الضغط على زر تحميل الموجود في الصفحة، ستبدأ عملية التحميل بعد ثواني قليلة، وعليك الانتظار بعض الوقت حتى ينتهي التحميل، وهذا يعتمد على سرعة الإنترنت لديك.

عيوب برنامج تيوب ميت Tube Mate YouTube Downloader للايفون

  • وعلى الرغم من أن البرنامج أثبت جدارة وأنه ذو كفاءة عالية واستخدام رائع وبه العديد من المزايا المختلفة إلا إنه يوجد به عدة عيوب قد تكون مزعجة عند البعض، وسوف نقوم بتوضحيها خلال السطور القادمة:-
  • تصميم برنامج تيوب ميت .. أعرب البعض عن استياءه تجاه البرنامج حيث البرنامج ذو تصميم كئيب للغاية فهو ذو ألوان ليست جيدة ولا يعكس مدى جمال البرنامج وما يقدمه، وصرح العديد أنه يجب تغير وجه البرنامج.
  • الإعلانات في برنامج TubeMate .. فعل الرغم من أن البرنامج له الكثير من المزايا إلا أن الإعلانات متواجدة بشكل مزعج للغاية، فهي تضايق الكثيرون، وذلك لأنها تظهر بشكل استمراري وصعب أن تتخلص منها.
  • الخطوات اللازمة لتحميل برنامج تيوب ميت:
  • يعمل برنامج تيوب ميت على جميع نسخ الويندوز الخاص بالكمبيوتر، ولكن بدءًا من النسخة 7، بالإضافة إلى جميع النسخة المتقدمة بعد ذلك، ماعدا النسخة القديمة من ويندوز المعروفة باسم ويندوز Xp ،وللقيام بتحميل وتشغيل برنامج Tube Mate، يجب عليك أن تقوم في البداية بتحميل برنامج معروف باسم بلو ستاك.

عن الكاتب

معلومات عن استقبال بث القناة :

التعليقات

 مرحبًا بكم، سنناقش اليوم أحد أكثر نسخ البرامج والتطبيقات تحميلاً واستخدامًا حول العالم، وهو؟

TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق من أجل تنزيل الفيديوهات من يوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، بفضله يمكنك الحصول على كل الفيديوهات المفضلة لديك داخل ذاكرة SD الخاصة بك و المشاهدة وقتما تشاء.

معلومات حول ملف تحميل برنامج TubeMate

💿 اسم البرنامجيوتيوب للكمبيوتر
🏢 الشركة المنتجةYouTube
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجحسب نوع الإصدار
نسخة البرنامجاخر اصدار
🗓️ إصدار البرنامج27 - يوليو - 2022.
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

جميع الحقوق محفوظة

Tube Mate موقع #تحميل #برامج تيوب ميت الأصلي النسخة القديمة 2022 لتحميل الفيديوهات HD المدفوعة مجانا